اهم الاخبارصوتك وصل

مركز هداده : في ظلام دامس ..وإنقطاع متكرر لـ خدمة الهاتف والإنترنت

نجران – واصل – ناصر الصمي :

يعاني أهالي مركز هداده من الظلام الدامس الذي لازمهم بعد أن هطلت أمطار رعدية متفرقة على مركزها التابع لمحافظة بدر الجنوب بمنطقة نجران قبل عدة أيام و التي صاحبها رياح سطحية وتدني في مستوى الرؤية والتي تسببت في وقت هطول الأمطار إلى إنقطاع مستمر في الخدمة الكهربائية من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر وأستمر حتى اليوم التالي وكذلك إنقطاع في خدمة الهاتف والإنترنت مما أدى إلى عدم دخول الطلاب لمنصة مدرستي في جميع مدارس المركز .

حيث لازالت خدمة الكهرباء تنقطع من وقت إلى آخر حتى نشر هذا الخبر في مركز هداده الذي يسكنه أكثر من 5000 نسمة كذلك يحتوي على المراحل الثلاث الدراسية للبنين والبنات ورياض الأطفال وبلغ عدد الطلاب والطالبات في مراحل التعليم العام حوالي 1000 طالب وطالبة وكذلك طلاب وطالبات الجامعة حوالي 120 طالب وطالبة.

وذكر الأهالي بأنهم غير قادرين على الذهاب خارج المركز للبحث عن الشبكة ومازالت هداده تعاني وتبيت في ظلام دامس وتعاني من سوء شبكة الجوال والإنترنت حتى إعداد ونشر هذا الخبر.

وناشد الأهالي بهداده شركة الكهرباء بوضع حلاً جذرياً ووضع فرقة ثابتة للطوارئ بالمركز ، مطالبين  من  شركة الإتصالات بأبراج متحركة لتغطي المركز بشبكة الإنترنت ليتمكن أبنائهم وبناتهم من دخول المنصة وحضور دروسهم إضافة لـ طلاب وطالبات الجامعات التي أصبحت محاضراتهم طوال اليوم حتى التاسعة مساء في ظل جائحة كورونا.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى