اهم الاخبارصوتك وصل

بدر الجنوب : يصرخ من نقص الخدمات .. والأهالي “مغيبون من ذاكرة المسؤول”

بدر الجنوب – واصل – ناصر الحكيم :

بدر الجنوب علا الصوت الذي تردد صداه بين جبالها وسهولها بعد أن صرخت به المراكز والقرى التي باتت تفتقر للخدمات وكأنها من يسكن المكان وليس الإنسان فقد تألمت بما يتألم به سكانها من نقص الخدمات الحيوية والتنموية التي عمت بها مدن ومحافظات ومراكز وقرى دولتنا الحبيبة لإسعاد المواطن في شتى المجالات التي هي جل اهتمام قيادتنا الرشيدة كانت ولا تزال تحقق ما يحلم به مواطنوها فكيف بحقٍ كفلوه لهم.

مركز الرحاب الذي ناصفه باقي القرى والمراكز بالمحافظة من انعدام الطرق المعبدة واعمدة الانارة والمياه التي باتت امرا لايتحمله سالكيه من سكانها تلك القرى والمراكز في غياب وتأخر وصول التيار الكهربائي لبعض منازلهم.

وطالب عدد من الأهالي عبر صحيفة ” واصل “ امارة منطقة نجران بالوقوف على معانتهم وتوفير الخدمات .

حيث طالب المواطن فلاح ظافر ابوشيبة من سكان مركز الرحاب ضرورة ايصال الانارة من محافظة بدر الجنوب الي مركز الرحاب وطالب البلدية بعمل مظلات لأسواق المحافظة وطالب جميع الجهات الحكومية بضرورة إقامة المهرجانات اللي تخدم المحافظة والمواطنين لتفعيل دور الأسر المنتجة .

وبين المواطن هادي علي ال شائع ان التيار الكهربائي لم يوصل منازلهم والسبب تعنت بلدية محافظة بدر الجنوب وتعقيدهم رغم كثرة مطالباتنا لهم الا اننا مغيبون من ذاكرة المسؤول.

واكد المواطن محمد هادي ال عمر ان الشباب لايوجد متنفس لهم ولايوجد مجمع ملاعب رياضية ولاصالات ترفية.

علما بان صحيفة ” واصل ” قامت برحلة لمحافظة بدر الجنوب ومركز الرحاب بالذات لانهم من وجهه الدعوه لنا وحملونا نقل مطالبهم التي كفلها النظام لهم لمن بيدة الامر.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى