متنوعة

هيئة التخصصات الصحية تعلن تحقيق 36 جمعية صحية معايير كفاءة الأداء لعام 2020 م

الرياض – واصل – نوف العتيبي :

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تحقيق 36 جمعية صحية لمعايير كفاءة الأداء وذلك خلال الملتقى السنوي للجمعيات الصحية الذي نظمته الهيئة في مقرها أمس بحضور أمين عام الهيئة ورؤساء الجمعيات الصحية وعدد من أعضاءها.

وحصدت الجمعية السعودية لتقويم الأسنان جائزة الهيئة “للتميز كأفضل جمعية صحيه ” لحصولها على المركز الأول في الفئة “أ” من أصل 50 جمعية تم تصنيفهم إلى خمسة فئات حسب تحقيق معايير الأداء لكل جمعية.

وخلال الملتقى، أعلنت الهيئة إطلاق نظام العضويات الموحد للجمعيات الصحية لتسهيل عملية إصدار العضويات للراغبين بالانضمام لعضوية الجمعيات، كما كرمت عدد من الجمعيات نظير إعداد أدلة الممارسة المهنية .

وأكد الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الأستاذ الدكتور أيمن بن أسعد عبده، على أهمية ودور الجمعيات الصحية في خدمة التخصصات المختلفة، ودورها في إثراء البحث العلمي، وخدمة الممارسين الصحيين، لافتاً إلى ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بعملها والحرص على جودة مخرجاتها، لضمان رفع تصنيف الجمعيات لأعلى المستويات وتفعيل دورها في المجتمع الصحي.

وهنأ الأمين العام الجمعيات الصحية التي حصلت على جائزة الهيئة في معايير كفاءة الأداء نظير ما بذلوه خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن رسالة الهيئة هي حماية وتعزيز الصحة بقيادة ممارسين أكفاء.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى