صوتك وصل

أهالي قرية أتانا بالليث معاناتنا مستمرة.. وإنقطاعات شركة (زين) متكررة

الليث – واصل – عبدالهادي البجالي:

ناشد أهالي قرية أتانا الواقعة شرق محافظة الليث هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات من إنقطاعات متكررة لشبكة الإتصالات (زين) عن قريتهم لأكثر من ٤٨ ساعة، دون معرفة الأسباب.

وأفادوا بأنهم في الوقت الذي يستعد فيه أبنائهم الطلاب والطالبات للدراسة عبر المنصات التعليمية عن بعد يتفاجئون بتلك الإنقطاعات، مما تسبب في تذمر وإنزعاج الأهالي وقلقهم حول مستقبل أبنائهم وتعطل مصالحهم وتواصلهم مع ذويهم.

من جهته ذكر المواطن سعود دكمان لـ “واصل” أن البرج لازال متوقف عن العمل منذ أكثر من ٤٨ ساعة والذي تسبب في تعطل مصالحنا الخاصة وغياب أبنائنا الطلاب والطالبات عن الدراسة.

وأفاد بأنهم قاموا برفع شكاوى وإبلاغ الشركة عدة مرات لكنهم على حد قولهم لم يجدوا من يتجاوب مع شكواهم سوى ترديد جملتهم الشهيرة “شكواكم قيد التنفيذ”.

ومن جهة أخرى ذكر المواطن عبدالرحمن البجالي أن معاناتنا مع شبكة زين لا زالت مستمرة لأكثر من يومين، وفي حال تم تشغيل الشبكة تبدأ أيضاً معاناتنا من ضعف الإتصال والإنترنت في القرية مما قد يجبرنا للخروج والبحث عن مواقع أخرى، مشيراً إلى أنهم رفعوا بلاغات سابقة للشركة لكن دون جدوى، مما قد يتسبب في تزايد مخاوفنا على مستقبل أبنائنا مع بداية الفصل الدراسي الثاني الذي يعتبر من أهم الفصول الدراسية لما قد يترتب عليه مجهود سنة دراسية كاملة.

الأهالي وبصوت واحد من خلال “واصل” يطالبون هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات بمخاطبة شركة (زين) وإيجاد حلول جذرية عاجلة وسريعة لشبكة الإتصال والإنترنت وإنهاء معاناتهم من تلك الإنقطاعات المتكررة.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى