اهم الاخبارصوتك وصل

بالفيديو: طريق الرهوة مشروع (متعثر ) ويفتقد لـ وسائل السلامة

تشكي إهمال نقل القنفذة

الليث – واصل – رازق البجالي :

ناشد أهالي مركز الرهوة بالمستنقع شرق محافظة الليث فرع وزارة النقل بالمنطقة الغربية بالنظر والوقوف على مشروع طريق مركز الرهوة الذي يُعتبر من المشاريع المتعثرة والغير مستكملة منذ ما يقارب العشر سنوات، ومع هذا فإن الجزء الغير مُعبد والمتعثر الذي تمت سفلتته من قبل الوزارة يخلو من اللوحات الإرشادية ووسائل السلامة المرورية.

كما يظهر بالفيديو المُرفق أن نهاية الإسفلت تتصل إتصالاً مباشراً مع ( ردمية ترابية ) غير ممهدة وخطيرة دون وجود لوحات تحذيرية تُعبر عن نهاية الطريق أو حتى عمل مطبات صناعية.

ومن جهته ناشد المواطن محمد البجالي عبر صحيفة “واصل” بأن الطريق يخلو من وسائل السلامة العامة وأنه لايوجد به أي لوحات إرشادية تدل وتوضح نهاية وبداية الطريق ولما لذلك من أهمية في سلامة مرتادي وعابري هذا الطريق وخاصة ممن يسيرون فيه ليلاً وهم من خارج المنطقة وغير مُلمين بخطورته ووعورته مما قد يعرضهم لاقدر الله إلى حوادث مأساوية.

ومن جهة أخرى أضاف المواطن سلطان البجالي ‎لـ “واصل”  بأن الطريق يخلو من الرسوم التوضيحية (الليلية) مطالباً فرع وزارة النقل بإستكمال وتجهيز بقية مراحل المشروع المتعثر بكافة إرشادات السلامة المرورية حيث أن أجزاء الطريق لازالت أسياخ الحديد بها مكشوفة دون إكمال  الجسور الخرسانية لها.

كما نعلم جميعاً بأن الوزارة تحرص على الإهتمام بالطرق وتجهيزها بكافة إرشادات السلامة العامة والمرورية وما تقدمه وزارة النقل من خدمات فعالة لكافة المستفيدين في المملكة، إستناداً إلى رؤية تهدف لتطوير قطاع النقل في المملكة وتحقق تناغم وتكامل حقيقي بين كافة قطاعات النقل البرية والبحرية والجوية. كل ذلك ضمن أطر ومنهجية واضحة رسمت معالمها رؤية المملكة 2030، مما سوف يساهم في تعزيز التنمية الإقتصادية والقدرة التنافسية للمملكة على المستوى الدولي.

 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى