مساحة حرةمساحة حره

لقاح كورونا (كوفيد 19)

بقلم : لافي البراق العتيبي

الله يكتب لك الاجر والثواب ياوالد الشعب السعودي على ما أمرت به من عمل انساني جليل صادق لوجه الله سبحانه للمواطنين والمقيمين .

وانا في هذا اليوم الموافق ٢٠٢١/١/١٩ اخذت جرعة التطعيم الثانية من لقاح كورونا واني بحالة ممتازه ولله الحمد وشاهدت ما يثلج الصدرمن شباب وشابات من منسوبي وزارة الصحة من حيث حسن الاستقبال للجميع سعوديين ومقيمين ويعاملون الجميع بكل احترام ولطف وابتسامة وعناية لايفرقون بين سعودي وغير سعودي.

حيث قدموا المشروبات للجميع من ماء وعصير وهذا ان دل على شي فهو يدل على اهتمامكم وتوجيهاتكم السديدة حفظكم الله ولا ننسى بعد الله جهد ومتابعة وهمة وصدق من قبل سيديصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع  حفظه الله الذي كلف الرجل المختص في ذلك معالي وزير الصحة الذي تابع واشرف بنفسه على الكادر الطبي الذين عملوا واوفوا بكل تميز واخلاص لتنفيذ التوجيهات الكريمة.

واني سمعت حديث المتواجدين لـ أخذ لقاح كورونا من كبار السن من سعوديين وجميع الفئات المقيمين بالدعاء بالصحة وطولة العمر لحكومتنا الرشيدة والله لا يحرم الجميع من دعائهم الذي ان شاء الله انه مقبول عند الله.

هذا والله يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين واصحاب السمو الملكي أمراء المناطق ونوابهم والاسرة الحاكمة والشعب السعودي النبيل .

الله يعز بلادنا بلاد الخير ..
الله عزها بلامنه ..
الله يديم عليها الامن والامان..

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى