اخبار عاجلهالمحليةاهم الاخبار

بالفيديو : محاولة انتحار شخص في ميدان القاهرة بالرياض

الرياض – واصل – نايف المصارير:

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحاولة شخص الانتحار في ميدان القاهرة وسط العاصمة الرياض، رغم محاولات رجال الدوريات الامنية إنقاذه في الوقت المناسب.

و ظهر في الفيديو، شخص يحاول الانتحار من أعلى أحد الكباري في الميدان، وذلك بعد أن أوقف سيارته الجمس، ورغم محاولات رجال الامن إلهائه لإنقاذه قبل إلقاء نفسه إلا أن المحاولة باءت بالفشل.

ولم يتبين حتى هذه اللحظة هل توفي الشخص ام جرى انقاذه بنقله الى المستشفى فور سقوطه وستوافيكم “واصل” بالتفاصيل حال صدورها.

هذا وصرح المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم/ شاكر بن سليمان التويجري أنه وفي تمام الساعة (١١:٤٥) من صباح اليوم الاثنين الموافق ١٤٤٠/٨/٣ باشرت الأجهزة الأمنية مهامها حيال محاولة (مواطن / يبلغ من العمر ٢٢ عاماً) الانتحار وإيذاء نفسه بعد أن اعتلى الحاجز الحديدي لأحد الجسور بميدان القاهرة وسط مدينة الرياض،

وبالرغم من مبادرةِ رجال الأمن ومحاولتهم بشتى الوسائل الممكنة لثنيه عن ذلك إلا أنه لم يستجب لها للحاله النفسيه التي كان عليها ، وبادر بإلقاء نفسه والسقوط بمنتصف الطريق على احدى المركبات اثناء سيرها مما ساهم في تخفيف حدة سقوطه على الارض .

حيث اتضح تعرضه لكسر في قدمه اليمنى ، تم نقله للمستشفى لتقديم الرعايه الطبيه والنفسيه له ، فيما حالته الصحية مستقرة ولله الحمد.

https://youtu.be/7a8dLEEtfrk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى