متنوعة

أمانة عسير تضبط مقهى للشيش والمعسل خالف أمر الإغلاق


عسير – واصل – شعوان البقمي:

ضبطت أمانة منطقة عسير ممثلةً بإدارة الرقابة المسائية خلال جولاتها التفتيشية أحد المقاهي بمدينة أبها يُقدم الشيشة والمعسل، وذلك في مخالفة صريحة وواضحة لأوامر الإغلاق التي جاءت ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا.

وفي ذات السياق، بين أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أن الفرق الرقابية المسائية التابعة لأمانة منطقة عسير ضبطت المقهى بعد رصد مخالفته لمنع تقديم الشيشة والمعسل؛ تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة في الفترة الحالية للحد من تفشي فايروس كورونا، مؤكدًا أن فرق الرقابة المسائية رصدت المقهى بعد متابعته والتحقق من أنه كان يقوم باستقبال الزبائن داخل غرف مغلقة بعيدًا عن أنظار الرقابة لتقديم الشيشة والمعسلات لهم وضبط عددٍ من عمالة المقهى .

و بين بأنه قد تم إغلاق المقهى فورًا ضبطه واتخذ بحقه الإجراءات النظامية و تمت إحالته للجهات ذات العلاقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

و شدد الحميدي على أن الأمانة لن تتوانى في تطبيق أقصى العقوبات بحق كل من يتجاوز الأنظمة والتعليمات الصادرة مع المتابعة المستمرة لهذه الأنشطة والتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

مهيباً الجميع على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظًا على صحة الجميع واستشعارا بالمسؤولية والامتثال للإجراءات وعدم مخالفتها كل فيما يخصه تجاه هذا الوباء. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى