اهم الاخبارصوتك وصل

الدمام : سكان حي الضاحية “لـ واصل ” الحُفر تُرهقنا وتجمعات المياه تُحاصر منازلنا

الدمام – واصل – عبدالرحمن جبران :

رصدت عدسة ” واصل “ سوء سفلتة حي ضاحية الملك فهد ووجود عدد كبير من الحفريات المنتشرة بالحي التي تضجر منها الأهالي والسكان و التي تتجمع بها مياه الأمطار و أصبحت تحاصر المنازل حيث أن تلك الحفريات والمستنقعات تشكل هاجساً كبيراً على سكان الحي .

وحول هذا الموضوع تحدث لـ ” واصل “ المواطن سعيد الزهراني قائلاً : أن تلك الحفريات منتشرة بشكل كبير في الشوارع وأصبح بعضاً منها موقع لتجمع مياه الأمطار حيث كونت مستنقعات مائية مهددة أهالي الحي في إنتشار الأمراض والأوبئة لاقدر الله في حال لم يتم تداركها من المسؤولين .

وأضاف الزهراني : هذه الحفريات تضرر منها الكثير من السكان بسبب إنتشار البعوض وكذلك الروائح الكريهة مما قد تسبب ضرراً لمن يعانون من أمراض مزمنة من صغار وكبار السن، وتضرر المركبات حيث أن تلك الحفريات أحدثت تلفيات كثيرة في مركبات مرتادي وسكان الحي والتي أصبحت هاجساً يقلقهم جميعاً .

و طالب أهالي حي ضاحية الملك فهد المسؤولين وعلى رأسهم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير والمسؤولين بأمانة المنطقة الشرقية بسرعة معالجة تلك الحفريات و التشققات المنتشرة بشوارع الحي وإنهاء معاناتهم الطويلة على حد قولهم .

بدورها صحيفة “واصل” تنقل معاناة الأهالي للمسؤولين في أمانة المنطقة الشرقية حيث تأمل في الوقت نفسه إيجاد حلول سريعة في سبيل راحة أهالي الحي وإنهاء معاناتهم التي تجاوزت ما يقارب الأربع سنوات .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى