متنوعة

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة ” الخرمة” تفعّل حملة (الخوارج شرار الخلق) بالمحافظة

الخرمه – واصل – فيحان الجليم :

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرمة مناشطها الوقائية والتوعوية ضمن حملة (الخوارج شرار الخلق).

وجرى ذلك خلال زيارة فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، لهيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الخرمة. حيث التقى فضيلته خلال الزيارة سعادة محافظ الخرمة الأستاذ : شاكر بن خالد بن لؤي وذلك لتفعيل حملة (الخوارج شرار الخلق) بالمحافظة. عبر منصات التواصل الاجتماعي واللوحات الإلكترونية والمعارض الذكية ووسائل النشر الحديثة.

الجدير بالذكر أن حملة (الخوارج شرار الخلق) أطلقها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور: عبدالرحمن بن عبدالله السند. ودشنها صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

وتهدف إلى تحصين المجتمع من خطر فرق الخوارج وفكرهم المخالف للنهج الإسلامي الحنيف. وتعزيز وعي منسوبي الرئاسة العامة والمجتمع بخطرهم.

كما ألقى العمري بمحافظة الخرمة محاضرة تناول فيها فضل هذه البلاد المباركة وبذلها الغالي والنفيس في الحفاظ على أمن المواطنين واستقرارهم ودور المملكة العربية السعودية في محاربة الأفكار الضالة والهدامة وحرصها على تحقيق الأمن والأمان وحذر فضيلته من التحزب والانتماء إلى الجماعات وتبني أفكارهم.

وتحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وهي ضمن خطط الرئاسة العامة العامة الوقائية المحققة لتطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى