المحلية

اللواء يزور مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان(صور)

img-20161106-wa0077

جازان – واصل – هادي الحكمي:

في إطار جهودها الرامية إلى تطوير وتعميق أسس التعاون والتضامن مع جميع القطاعات والمؤسسات ذات العلاقه وفي نطاق ماتوليه الحكومة الرشيده من الاهتمام بأبناء الوطن والحرص على صحتهم نفسيا وجسديا وما تحقق بتوجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان “حفظه الله” من انصهار للجهود والأدوار الامنية والصحية سعياً لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لأبناء المنطقة وفي ظل المتابعة والدعم المستمر من معالي مدير الأمن العام لتوطيد سبل التعاون والإسهام بين قطاع الأمن والصحة .

قام مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الامنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي يرافقه عدد من أركانات وقيادات شرطة المنطقة وافرع الأمن العام  بجوله ميدانية لزيارة مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تأكيدا على الدور البارز الذي يضطلع به هذا الجناح الصحي وتوسيعاً لقنوات التعاون والعمل المشترك لما يحقق الأهداف ويذلل العقبات ويرتقي بجودة الأداء وتقديم الخدمات.

حيث كان في إستقبالهم مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور محمد خالد العبدالعال.

والتقى اللواء الدويسي مدير مستشفى الأمل والصحة النفسية وكافة رؤساء الأقسام فيه وأكد حرصه على تعزيز مبادئ التعاون والشراكة ومتانة جسور الاتصال والتواصل وتظافر الجهود في كل ما من شأنه تدعيم جوانب الأمن وخدمة المواطن.

وقد اكتسى اللقاء طابع الاستراتيجية العملية وتحديد إتجاه ومسار توحيد الجهود.

كما تضمن اللقاء اجتماعاً تم فيه تباحث ومناقشة العديد من المحاور والنقاط والتفاهم على جملة من البرامج التدريبية والخطط المستقبلية.

وعبر اللواء الدويسي عن سعادته وتثمينه لكل مايقدمه جميع العاملين بمستشفى الأمل بجازان من جهود وخدمات متميزة وانظمة متطورة وتعامل راقي مع المستفيدين وأشاد بما يلقاه مراجعيه وملتحقي برامجه التأهيلية والعلاجية من بالغ الرعاية والاهتمام والسرية وان الفرصة قد أضحت سانحه لكل من يجد في نفسه الثقة والإرادة بالمبادرة للاستفادة مما يقدمه المستشفى.

img-20161106-wa0072img-20161106-wa0067img-20161106-wa0074img-20161106-wa0073img-20161106-wa0069

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى