المحلية

سمو أمير الباحة يستقبل أمين المنطقة ويتسلم عدة تقارير عن أعمال الأمانة الميدانية

الباحة – واصل – محمد الضويان: 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة ، بمكتبه بديوان الإمارة ، أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط ، حيث تسلم سموه عدة تقارير عن جاهزية الأمانة وبلدياتها لموسم الأمطار وكذلك استعدادات بلديات القطاع التهامي لاستقبال الزوار والمتنزهين خلال موسم ربيع الباحة . كما تسلم سموه تقريراً عن الجولات الميدانية والزيارات التي تمت لبلديات قطاع السراة من أجل متابعة الخدمات والمشاريع البلدية الجاري تنفيذها بتلك المحافظات .

وأستمع سمو أمير منطقة الباحة إلى شرح من الدكتور السواط عما تضمنته التقارير من جهود وأعمال واحصائيات عن المنجزات والخطط المستقبلية للإيفاء بالاحتياجات والطلبات الجديدة .

مثمناً سموه جميع الجهود التي تقدمها الأمانة والبلديات في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة ، ومؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود المبذولة والمتابعة المستمرة وسرعة إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها ورفع مستوى الخدمات المقدمة ، وكذلك العمل على إزالة عناصر التشوه البصري وتكثيف الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية وما في حكمها .

من جانبه قدم الدكتور السواط بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على التوجيه والدعم الكبير الذي يوليه للقطاع البلدي ، مؤكداً بأن توجيهات سموه الكريم سيكون لها أبلغ الأثر في الإرتقاء بمستوى المشاريع والخدمات البلدية في المنطقة وزيادة رضا المستفيدين ودعم الجانب السياحي في المنطقة كوجهة سياحية رئيسية على خارطة الوطن في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة أدام الله عزها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى