متنوعة

خطه ميدانية وتوعوية متكاملة لـ” فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ” خلال إجازة منتصف العام

مكة المكرمة – واصل – فيحان الجليم :

بدأ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة بتنفيذ خطته الميدانية والتوعوية لإجازة الربيع لهذا العام ١٤٤٢ هـ بالعدد المناسب من الأعضاء للقيام بالعمل الميداني في محافظات ومراكز منطقة مكة المكرمة.

وتهدف الخطة إلى القيام بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من خلال حضور فرق الهيئة في الأسواق والحدائق والأماكن العامة والشواطئ والمجمعات التجارية والتنبيه لأداء الصلاة جماعة، وتقديم النصح والتوجيه ومعالجة مايلاحظ من مخالفات في حال حدوثها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

ويقوم الأعضاء بنشر المصليات المتنقلة في أماكن حضور المتنزهين لإقامة الصلوات ورفع الأذان وتفعيل حملة (الصلاة نور) و(حملة الخوارج شرار الخلق).

وأكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري على الأعضاء المشاركين بأهمية القيام بالعمل والمهام المناط بهم وفق الأنظمة والتعليمات. مشيراً إلى أهمية تنفيذ خطة العمل الميداني والتوعوي لإجازة منتصف العام وفق الأنظمة والتعليمات لتحقيق تطلعات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه.
وتأتي خطط العمل الميداني والتوعوي خلال إجازة منتصف العام إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى