اهم الاخبارصوتك وصل

مستشفى الحويه لازال مجهول المصير منذ إعتماده

الطائف – واصل – فيحان الجليم :

منذ سنوات وأهالي الحويه ينتظرون بارقة أمل في إنشاء مستشفى حكومي لخدمة الأهالي وفي كل عام يتناقل الجميع خبر إنشاء واعتماد المستشفى ثم ينتهي الأمر عند الأمنيات والوعود التي لم تتحقق حتى يومنا هذا.

حيث ناشد عدد من المواطنين وزارة الصحة تتغير الإدارات ومدراء الشؤون الصحيه بالطائف والحال كما هو الجميع لايعلم ماهي الأسباب التي تحول دون إنشاء مستشفى الحويه .

وعلق المواطنون أستبشرنا مؤخراً بعد إعتماد محافظة الطائف مدينة صحيه مكتملة المعاييروماتشهده المحافظه من تتطور في الخدمات الصحيه الا ان الحوية ينقصها وجود مستشفى يخدمهم الامر الذي بات يرهق المواطنون .

وفي وهذا السياق الكل يعلم بأن أقرب مستشفى للحويه مجمع الملك فيصل الطبي الذي يبعد عن الحويه مايقارب 50 كيلو تقريباً وأيضا مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف .

الجدير بالذكر أن الحويه يوجد بها عدد من الأحياء والمخططات المعتمدة التي تكتظ بالسكان ويوجد بها اغلب الخدمات الحيويه الا ان اسباب عدم انشائه مجهولة المصير لدى المواطنون بعد ان تمت الموافقه وبإنشاء مستشفى حكومي بسعه كبيره سوف يخدم عدد من المراكز القريبه للحويه على إمتداد طريق الرياض العام .

سؤال يوجه الاهالي الى الشؤون الصحيه بالطائف وإدارة المشاريع هل سنرى الحلم حقيقه ونسعد جميع بخدمة سكان الحويه لعل قادم الأيام مبشراً بذلك .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق