متنوعة

مقابر العيدابي .. مهمله وبلا خدمات “والاهالي يطالبون”

جازان – واصل – يحيى فرحان :

يعاني أهالي محافظة العيدابي بمنطقة جازان من إهمال البلدية لـ مقابر المحافظة والتي باتت تفتقر للإهتمام ونظافة الأشجار الكثيفة والأتربة المتراكمة بها ، وسط تزايد إقبال القرى المجاورة لدفن اقاربهم فيها.

حيث تفتقد المقابر للخدمات الأساسية مثل وجود ( المياه ولوازم الدفن) بالمقابر والخدمات الأساسية الاخرى بوجود حراسة أو مسؤول في المقبرة، يقوم بتوجيه ذوي المتوفي بحفر القبر في المكان المناسب بعيداً عن الأعمال العشوائية التي تسود على مقابر المحافظة .

وعبر المواطن سلمان مفرح الغزواني عن حاجة المقبرة للاهتمام والتنظيف موكداً ان مقابر المحافظة اوشكت على الامتلاء وذلك في حفر القبور بطريقة غير صحيحة وأكد المواطن جبريل القاحطي على ضرورة وجود مسؤول في المقبرة بتوجيه أهالي الميت بدفنه في المكان المناسب.

وعبر الموطن جبريل القاحطي نطالب بتوفير المياه والخدمات المهمة ولوازم الدفن ونتمنى من البلدية انهاء معاناتنا في اسرع وقت.

وناشد الأهالي البلدية بسرعة الاهتمام بالمقابر والمحافظة عليها وتنظيفها من الاشجار والاتربة المتراكمة وتوفير كل مايلزم وفق ماكفلته دولتنا للمواطن على هذه الارض المباركة وعدم إهمالها احتراماً لحرمة الموتى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى