متنوعة

محافظ حبونا يشهد توقيع عقود شراكة بين جمعية ليث وعدد من الجهات

نجران – واصل – ناصرالصمي :

بحضور محافظ حبونا التابعة لمنطقة نجران الأستاذ عبدالله بن مبارك بن زامان وتزامنًامع مناسبة اليوم العالمي للتطوع وقعت جمعية ليث للإنقاذ هذا اليوم في مبنى المحافظةأربعة عقود شراكة مجتمعية تطوعية وهي نادي حبونا الرياضي ولجنة التنميةالاجتماعية وجمعية شآبيب رحمة بالإضافة إلى جمعية البر الخيرية .

وأشاد زامان بالعمل التطوعي بالمحافظة والمراكز التابعة لها داعياً إلى تنمية وتثقيفوتوعية المجتمع بالعمل التطوعي لتحقيق طموحات القيادة الرشيدة وتحقيق رؤيةالمملكة 2030 ، مقدماً شكره لجمعية ليث وللأطراف الأربعة في الشراكة المجتمعيةالتطوعية .

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية ليث حمد ال مسعد شكره لسمو أمير منطقة نجران الأميرجلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بنهذلول على جهودهم في دعم الأعمال التطوعية والخيرية بالمنطقة بشكل عام ، كما قدمشكره لمحافظ حبونا عبدالله بن زامان على جهوده الكبيرة في دعم جمعية ليث وكافةالأعمال التطوعية في المحافظة والمراكز التابعة ومنها إستقباله وحضوره لتوقيع عقودالشراكة في جلسته بمبنى المحافظة كما قدم آل مسعد شكره للجهات الأربعة المشاركة فيتوقيع عقود الشراكة .

وأوضح المدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية في حبونا رفعان ال عامر بأن اللجنةخصصت مقراً حالياً لجمعية ليث بمبنى اللجنة للقيام بأعمال العمليات بالمحافظاتالشمالية والذي تم تدشينه قبل عدة أشهر .

وبيّن المدير التنفيذي لجمعية شآبيب رحمة الأستاذ فلاح آل مطلق عن استعداد الجمعيةفي تفعيل الشراكات التطوعية مع جمعية ليث خلال المبادرات والفعاليات القادمةللجمعية .

هذا وقد أبدى رئيس نادي حبونا الرياضي علي ال زاهر والمدير التنفيذي لجمعية البرالخيرية محمد مصلح عن سعادتهم بتلك الخطوة موجهين شكرهم إلى محافظ حبوناعلى دعمه في حضور توقيع الشراكة بين جمعية ليث وبقية المشاركين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى