المحلية

الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير عام المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة”أداء”

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء” المهندس حسام الدين بن صالح المدني، وعدداً من قيادات المركز.

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالمهندس المدني ومرافقيه،كما قدم مدير عام المركز نبذة تعريفية عن المركز مستعرضاً لسموه المهام والأهداف التي اشتملت على قياس أداء الأجهزة العامة من خلال تطبيق نماذج ومنهجيات وأدوات موحدة وملزمة لها لدعم كفايتها وفاعليتها، وإعداد تقارير دورية حول نتائج أدائها.

كما اطلع سمو أمير منطقة الباحة على عرض مرئي عن تطبيق “وطني” أحد أدوات المركز في قياس رضا المستفيد، الذي يعد منصة تفاعلية تمكن المستخدمين من مواطنين ومقيمين وزائرين للمملكة من تقييم مراكز الخدمة وخدمات الأجهزة الحكومية المقدمة.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة سبل التعاون البناء والمثمر بين إمارة المنطقة ومركز “أداء”، في مجال قياس وإدارة الأداء وتحسين الخدمات الحكومية.

وثمن الأمير حسام بن سعود عمل المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة وما يقوم به في سبيل دعم وتطوير الأداء الحكومي العام في ظل الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة “أيدها الله” وعملاً برؤية المملكة ٢٠٣٠.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى