المحلية

سمو أمير منطقة جازان يدشن حملة هيئة الأمر بالمعروف التوعوية تحت شعار الخوارج شرار الخلق

واصل – جازان – يحيى فرحان :

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبة بديوان الإمارة اليوم الحملة التوعوية التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

تحت شعار (الخوارج شرار الخلق) ، وذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم بالإمارة ، مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحي المالكي وعددا من منسوبي فروع الهيئة بالمنطقة.

واستمع سمو أمير جازان الى شرح مفصل عن الحملة من مدير عام هيئة الامر بالمعروف بجازان الشيخ سليمان المالكي والتي تأتي انطلاقاً من واجبات الرئاسة في التحذير من الخوارج وبيان الجماعات المنحرفة والأحزاب الضالة كجماعة الاخوان المسلمين، وتاكيدا على القيام بمسؤولياتها ومهامها وتحقيقاً لرسالتها.

واضاف الشيخ المالكي إلى أن الحملة تهدف الى تحصين المجتمع من خطر فكر الخوارج والتعريف بالجماعات و الأحزاب المعاصرة التي تمثل معتقد الخوارج وفكرهم ، و إبراز جهود المملكة العربية السعودية في التصدي لفرق الخوارج .

ونوه سمو الأمير محمد بن ناصر ، بأهمية ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال ومهام، لتحقيق الأمن الفكري من خلال عمل مؤسسي وخطط عملية تتواكب مع رؤية المملكة الطموحة 2030 التي تؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي القائم على الوسطية والاعتدال وتعزيز الانتماء للوطن.

وفي ختام تدشين الحملة أكد مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة فضيلة الشيخ سليمان المالكي ، أن الحملة ستنطلق عبر مواد توعوية وتوجيهية بكافة وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي , منوها بتوجيهات ومتابعة سمو أمير جازان ، للدور الكبير لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.
حضر تدشين الحملة وكيل امارة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق