الرياضية

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يعاود الركض من جديد بثمان مباريات

الرياض – واصل – صقر الغامدي:

يعاود ” دورينا ” الدوري الأغلى والأقوى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم الركض من جديد بعد فترة التوقف 12يوماً من أيام ” الفيفا ” بإقامة 8 مباريات يومي الأثنين والثلاثاء المقبلين .

حيث ستقام يوم بعد غدٍ الأثنين 6 مباريات يلتقي في المباراة الأولى فريقي الرائد وأبها على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة عند الساعة 3:15 وسيلتقي في المباراة الثانية ضمك والعين على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية عند الساعة 3:30 ويلتقي في المباراة الثالثة القادسية والباطن عند الساعة 5:25 وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام كما سيلتقي في المباراة الرابعة فريقي الفيصلي والإتحاد وذلك على مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 5:45 وسيواجه الأهلي فريق الشباب في ” الكلاسيكو” الأقوى على ملعب مدينة الملك  عبدالله الرياضية بالجوهرة ” المشعة ” بجدة عند الساعة 6:15 مساءً .

وتختتم مباريات الجولة الخامسة في يومها الأول بالمباراة الأقوى والممتعة والمثيرة بين الفريقين الهلال والنصر في ديربي الوسطى والذي سيظفي له طابعًا خاصاً ومذاقاً من نوع آخر والذي سيعطي الجماهير الهلالية والنصراوية والجماهير الرياضية والعاشقة لمثل هذه الديربيات مذاقاً ومشاهدةً ممتعة لهذا الديربي يوم بعد غدٍ الأثنين.

في المباراة الأولى يمتلك فريق الرائد في رصيده النقطي( 7) نقاط جمعها من 4 مباريات قبل هذا اللقاء ويحتل المركز الخامس بينما يمتلك فريق أبها من رصيده النقطي قبل هذا اللقاء( 4) نقاط جمعها من 4 مباريات ويحتل المركز الثاني عشر من سلم الترتيب.

وفي المباراة الثانية يمتلك فريق ضمك من رصيده النقطي قبل هذا اللقاء( 1) نقطة واحدة فقط جمعها من 4 مباريات بينما  فريق العين الذي سيلتقي مع ضمك لا يمتلك  في رصيده ولا نقطة واحدة حتى الآن(0)من  النقاط.

في المباراة الثالثة يمتلك فريق القادسية في رصيده النقطي ( 6) جمعها من(4) مباريات بينما يمتلك فريق الباطن في رصيده النقطي(6) نقاط جمعها كذلك من 4 مباريات في المباراة الرابعة يمتلك الفيصلي في رصيده  النقطي(8) نقاط جمعها من 4 مباريات بينما يمتلك الإتحاد في رصيده من النقاط(5) نقاط جمعها من 4 مباريات.

في المباراة الخامسة يمتلك فريق الأهلي في رصيده من النقاط( 9) نقاط جمعها من 4 مباريات بينما يمتلك الشباب في رصيده من النقاط(10) نقاط جمعها من 4 مباريات ويحتل بها المركز الثاني بعد الهلال في سلم الترتيب.

في المباراة السادسة والأخيرة وفي قمة ديربي الوسطى يمتلك فريق الهلال قبل هذه المباراة في رصيده النقطي( 10) نقاط جمعها من 4 مباريات بينما يمتلك النصر في رصيده النقطي(3) نقاط جمعها من 4 مباريات وبعد 3 خسائر متتالية.

و يوم   الثلاثاء ستقام مباراتان حيث سيلتقي في المباراة الأولى فريقي التعاون والوحدة عند الساعة 5:50 مساءً على مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.

يدخل التعاون هذه المباراة وفي رصيده النقطي(5) نقاط جمعها من 4 مباريات بينما يدخل الوحدة هذه المباراة وفي رصيده(3) نقاط جمعها من 4 مباريات.

كما سيلتقي في المباراة الثانية من اليوم الثاني من الجولة الخامسة من الدوري فريقي الإتفاق والفتح عند الساعة 7:30 مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يدخل الإتفاق في هذه المباراة وفي رصيده من النقاط(6) نقاط جمعها من 4 مباريات بينما يدخل فريق الفتح في هذه المباراة وفي رصيده من النقاط(7) نقاط جمعها من 4 مباريات.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق