مناسبات وتهاني

السياري : الملك سلمان .. قائد حقيقي أثبت لكل العالم .. ان السعودية هي الوطن الوحيد الذي تحدى كل الظروف ليكون “المواطن أولا”

بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين لمقاليد الحكم

الباحة  – واصل – محمد الضويان: 

أكد سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة الأستاذ احمد بن صالح السياري أن الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله ” مقاليد الحكم ، لهي مناسبة عزيزة على قلب كل مواطن ومواطنة ، ونعتز ونفخر بها جميعاً بما تحقق لبلادنا الغالية من مكانةٍ عاليةٍ على المستوى المحلي والإقليمي والدولي .

وأضاف السياري أن المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين تعيش حراكاً تنموياً واقتصادياً غير اعتيادي ، وأثبتت لكل العالم أن الإنسان في هذا البلد هو الهدف الأول في التنمية والإرتقاء وتطوير الأداء وتحسين مستوى الخدمات التي ينشدها المواطن في كافة المجالات من خلال إعادة هيكلة بعض مرافق الدولة والقضاء على كل معوقات التنمية.
وما إقرار برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية

المملكة 2030 إلا دليلٌ على سلامة نهج القيادة “أعزها الله” لضمان الإستقرار والسير وفق خطط ثابتة تصب في مصلحة الوطن والمواطن . إن اهتمام القيادة الرشيدة ونهجها فيما اتخذته من قرارات وإصلاحات تطمئن المواطن وشركاء وطننا في الإقتصاد وتعزز من استدامة التنمية ، مع تنوع مصادر الدخل وتطوير الصناعات ودعم الشباب وطرح الرؤى الطموحة ، وهو إقرارٌ للتوازن والتكامل هدفه رفع كفاءة الأداء وتحقيق تكامل الأدوار والمسؤوليات والاختصاصات تماشياً مع المتغيرات المتسارعة في كافة المجالات .

وأضاف .. لقد أصبحت بلادنا محط أنظار العالم وهي تستضيف قمة مجموعة العشرين وتؤكد لنا صلابة ومتانة اقتصاد المملكة والرؤية الحكيمة لقادتها .

وهنا لاننسى الدور الكبير الذي قدمته دولتنا خلال جائحة كورونا حيث بادرت بجعل الانسان في مقدمة اهتماماتها ونجحت في توظيف اقتصادها من أجل الحياة ، ونجحت -ولله الحمد- في تجاوز هذه المحنة العصيبة وتفوقت على كُبريات دول العالم حتى أصبحت محل الثقة بفضل الله ثم بإدارتها الناجحة لأصعب الأحداث والأزمات .

واختتم سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة الاستاذ احمد السياري تصريحه بدعواته الصادقة أن يحفظ لنا قائدنا وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء والإستقرار .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق