متنوعة

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الكامل تفعّل حملة (الصلاة نور) بحضور محافظها

الكامل – واصل – فيحان الجليم :

نفذت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الكامل برامج وفعاليات حملة (الصلاة نور) ميدانياً و توعوياً ، والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في وقتٍ سابق بتدشين معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند. وتهدف الحملة إلى الحضور الميداني والحث على أداء الصلوات في أوقاتها في الأسواق والمجمعات التجارية والشوارع العامة والمتنزهات وكل ماهو متاح عبر الوسائل التوعوية لنشر عدد من الرسائل المشتملة على عبارات عن أهمية الصلاة وعظم هذه الشعيرة .

وقد اطلع سعادة محافظ الكامل الأستاذ طراد بن فهد بن نصير البركاتي، على الخطة التنفيذية للعمل الميداني والتوعوي خلال زيارة رئيس هيئة محافظة الكامل الشيخ: وليد بن نافع الصبحي للمحافظة.

من جانبه أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري  الدور المناط بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تجاه المجتمع وتوعويتهم بمثل هذه المبادرات والحملات والتي تحظى بمتابعة ودعم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند والمحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وفقهم الله.

 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق