الرياضية

صاروخية فيتاس تقود القادسية إلى فوز ثمين على التعاون

الدمام – واصل – صقر الغامدي :

قاد المدافع الصربي أوروس فيتاس، فريق القادسية لانتزاع فوز ثمين من بين أنياب ضيفه التعاون، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، لحساب الجولة الثالثة «رئاسة العشرين»، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستفاد بنو قادس من الغيابات المؤثرة في صفوف الضيف القادم من القصيم، ليبسط نفوذه على مقاليد المباراة، إلا أن المحاولات لم ترقَ لتغيير عداد النتيجة، ليتكفل المدافع الصربي فيتاس بتنفيذ ما عجز عنه المهاجمون، بالتوقيع على هدف الفوز الأول هذا الموسم، من ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء، في الدقيقة 79، نفذها رائعة داخل الشباك.

ووضح تأثر السكري، الذي قدم عرضًا مثاليًا أمام النصر في الجولة الماضية، بافتقاد خدمات الرباعي كاسيو، وإياجو، وإبراهيم الزبيدي، وسيدرك أميسي، إلى جانب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وخضوعهم للبرتوكول الصحي.

وواصل فارس الشرقية، العائد حديثًا إلى دوري الكبار، العروض القوية في المسابقة، بتحقيق الفوز الثاني تواليًا عقب الانتصار الثمين في الجولة الماضية أمام ضمك بهدفين مقابل هدف، ليوثق التعافي من هزيمة الافتتاح الصادمة في الشرائع أمام الوحدة، بهدفين لهدف.

وتكبد السكري الخسارة الأولى هذا الموسم، رغم البداية المميزة، بالتعادل مع الفيصلي بهدف لكل طرف في القصيم، قبل أن يتألق أمام أصفر الرياض، بفوز رائع بهدف دون رد، رغم استكمال المباراة منقوصًا من الدقيقة التاسعة.

وزاحم القادسية ثنائي صدارة الترتيب «مؤقتًا»، برصيد 6 بفارق الأهداف فقط خلف، الاتفاق الذي يترقب مهمة صعبة أمام أبها، والأهلي الذي ينتظر اختبار ديربي جدة الثقيل، على الترتيب، فيما تراجع التعاون إلى التاسع برصيد 4 نقاط.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق