المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يتسلم تقريراً عن منجزات الأمانة والبلديات التابعة لها

الباحة – واصل – شريفة العُمري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم، أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط ووكلاء الأمانة و رؤساء بلديات المنطقة .

وقد تسلم سمو أمير المنطقة تقريراًً عن جهود ومبادرات أمانة الباحة وبلديات محافظات المنطقة عن الفعاليات المقامة بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية.

حيث تضمن التقرير جهود، وأعمال الأمانة وبلديات محافظات المنطقة والتي شملت على تجهيز (126) حديقة ومنتزه في المنطقة ومحافظاتها، وكذلك تهيئة (14) ممر مشاه بمساحات تتجاوز المليوني متر مربع وكذلك تم تجهيز وتصميم (6924) لوحة بين الكترونية ، ودعائية، و اليوني بول، حملت صور القادة وعبارات الحب والولاء لهذا الوطن العظيم .

كما زينت الأمانة والبلديات المباني التابعة لها و الطرق والمداخل والساحات بالإنارة الخضراء احتفالاً باليوم الوطني حيث بلغت أكثر من (2) مليون متر طولي وكذلك تم تركيب أكثر من (30.000) علم للمملكة العربية السعودية على أسوار المباني والمرافق العامة وأعمدة الإنارة في الشوارع والميادين لمدينة الباحة ومراكز المنطقة، كما جهزت الأمانة الموقع الرسمي لاحتفال أهالي منطقة الباحة بمنتزه الأمير حسام بالقيم بالتعاون والمشاركة مع العديد من منظمات المجتمع المدني .

كما نفذت الأمانة عدد من الفعاليات اشتملت على المشي الصباحي (الهايكنج) في اليوم الوطني الأول مع مراعاة التباعد بين المتسابقين، و تم عرض النافورة المائية الراقصة , وفعاليات الطيران الشراعي وغيرها من الفعاليات الأخرى مثل فعالية مسيرة الدراجات النارية بمدينة الباحة , كما شاركت البلديات التابعة للأمانة بفعاليات متنوعة احتفالاً باليوم الوطني ، وشهد الاحتفال توزيع اكثر من (20.000) الف علم وقبعات وتيشرتات وطنية وغيرها من الهدايا الرمزية وباقات الزهور على الحضور .

وثمن سمو أمير المنطقة جهود الأمانة و البلديات التي بذلت للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة في ظل دعم حكومتنا الرشيدة ايدها الله متمنيا لهم التوفيق.

من جانبه اعرب امين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط عن بالغ شكره لسمو امير المنطقة على متابعته الدائمة لأعمال الامانة والبلديات بالمنطقة واعدا ببذل الجهود لتحقيق تطلعات سموّه .
حضر الاستقبال وكيل امارة المنطقة احمد بن صالح السياري.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق