متنوعة

بلدية الخفجي : اكتمال الاستعدادات والجاهزية لموسم الأمطار

الخفجي – واصل – نوف العتيبي :

أكملت بلدية محافظة الخفجي استعداداتها لموسم الأمطار لهذا العام من خلال وضع خطة متكاملة واتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة لمعالجة تجمعات مياه الأمطار، وكذلك من خلال الوقوف المباشر من قبل رئيس بلدية محافظة الخفجي والتأكد من جاهزية محطة تصريف مياه الأمطار وصيانة وتنظيف قنوات التصريف .

وأشار رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن جزام الحميداني ، إلى أن الخطة تشمل استعداد جميع مرافق البلدية و أجهزتها لمواجهة أي حالات طارئة أثناء هطول الأمطار، حيث تم تنظيف جميع قنوات تصريف مياه الأمطار من الشوائب والأتربة العالقة كما تم أيضاً عمل صيانة لمضخات المياه بالمحطات تصريف مياه الأمطار بالمحافظة، والتأكيد على جميع المعدات سحب المياه الأمطار من جاهزيتها واستعدادها لأي طارئ عند الحاجة إليها .

وأكد الحميداني على أنه سيتم نشر المعدات و الآليات في الشوارع الرئيسة و الطرق المهمة للعمل على سحب كميات المياه منعاً لتجمعها بواسطة عدد من سيارات سحب المياه والمعدات التي سيتم توزيعها على الشوارع المحافظة في حال هطول الأمطار.

ودعا المهندس ” الحميداني ” المواطنين والمقيمين بمحافظة الخفجي إلى التعاون مع البلدية في كافة الملاحظات البلدية والبلاغات من خلال مركز 940.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق