متنوعة

خلال 30 يوماً .. ترميم 3 منازل تضررت من الأمطار في رجال ألمع

رجال ألمع – واصل – صالحة عميس:

أنهت جمعية البر الأهلية بمحافظة رجال ألمع ترميم ثلاثة منازل تعود لثلاثة أسر تصنف في الجمعية ضمن أشد الأسر احتياجاً وذلك ضمن الجهود التي تقوم بها الجمعية في مساعدة  المحتاجين .

وقد صرّح المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ” محمد يحيى كدوان” أن هذا المشروع قد تم تنفيذه بتكلفة بلغت 120 ألف ريال وبمساهمة من الدكتورة فوزية الجفالي وعدد من الداعمين لأعمال الجمعية ، مبيناً أن المنازل الثلاث قد تضررت من الأمطار مما تسبب في حدوث العديد من التصدعات والتشققات بأسقف المنازل مما جعلها آيلة للسقوط ،حيث تم إنجاز هذا المشروع خلال مدة لم تتجاوز 30 يوماً.

كما بين “كدوان” أنه قد شملت الترميمات إعادة صبة الأسقف وترميم دورات المياه وكذلك تركيب خزان مياه لإحدى الأسر المحتاجة إليه ، فضلاً عن إنشاء خزانات خرسانية كبيرة لتخزين المياه ، إضافة إلى القيام بأعمال الكهرباء والسباكة والدهانات الخاصة بالمنازل على الوجه الأمثل وكذلك تزويد المنازل بالأثاثات اللازمة .

واختتم بأنه قد تم تسليم المنازل الثلاث لأصحابها ولله الحمد شاكراً لكل من ساهم في المشروع داعياً الله تعالى أن يجزيهم خير الجزاء وأن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق