الرياضية

الدوري السعودي ينطلق اليوم … الهلال في مواجهة العين والتعاون مع الفيصلي

الرياض- واصل- صقر الغامدي :

يعود صخب كرة القدم إلى الملاعب السعودية اليوم السبت، لكن دون جماهير، وذلك عندما تنطلق منافسات النسخة 45 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط ظروف استثنائية، بسبب استمرار البروتوكولات والتنظيمات الخاصة بجائحة فيروس كورونا.

وتشهد النسخة الحالية صراعاً متوقعاً بين الهلال، حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، وفريق النصر، الذي أظهر استعدادات مغايرة وكبيرة عن بقية فرق الدوري، بكمية الصفقات التي أبرمها استعداداً للمنافسات المقبلة، بالإضافة لفريق الشباب الذي قد يظهر وجهاً جاداً للمنافسة على البطولة بعد صفقاته النوعية المميزة وجاهزيته الفنية.

وبصورة عامة، فقد أكملت فرق دوري المحترفين السعودي استعداداتها للنسخة الجديدة من البطولة، بعدد من الصفقات المميزة التي قد تقلص الفوارق الفنية بين فرق المقدمة وفرق المناطق المتوسطة والصاعدة حديثاً لدوري المحترفين.

وتقام اليوم السبت، 4 مباريات، إذ يلتقي الهلال بطل النسخة الماضية بنظيره فريق العين الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي، فيما يسجل الشباب ظهوره الأول أمام أبها في العاصمة الرياض، ويواجه التعاون نظيره الفيصلي في مدينة بريدة، وسيخوض القادسية اختباره الأول في دوري المحترفين أمام الوحدة.

وتستكمل منافسات الجولة الأولى بـ4 مباريات يوم الأحد، إذ يواجه النصر نظيره الفتح في العاصمة الرياض، فيما سيكون الأهلي على موعد مع مهمة صعبة خارج أرضه، عندما يحل ضيفاً على الباطن العائد مجدداً لمنافسات البطولة، ويحل الرائد ضيفاً على ضمك في أبها، فيما سيواجه الاتحاد نظيره الاتفاق في مدينة جدة.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق