اهم الاخبارصوتك وصل

بالفيديو والصور : أهالي هجرة حراضة يناشدون … أبناؤنا لايستطيعون إكمال مراحلهم الدراسية

تربه  واصلفيحان الجليم :

ناشد عدد من أهالي هجرة حراضه التابعة لمحافظة تربه وتبعد عنها بما يقارب ٨٠ كيلو وعددسكانها يتجاوز 5000 نسمه ويوجد بها مدارس حكومية بجميع مراحلها الدراسية للبنين والبناتكما يوجد بها مركز صحي وجوامع الصلاه ومحلات تجارية من خلال صحيفةواصلولاةالأمر والمسؤولين بتوفير خدمة الإتصالات وخدة الإنترنت .

حيث تواجدت عدسةواصلبمجلس المواطن شباب الحنشولي ووجهوا مناشدتهم لولاة الأمروالمسؤولين بالنظر في معاناتهم التي تكمن في عدم وجود أبراج إتصالات لخدمة هجرتهم بشكلعام وخدمة أبناءهم بشكل خاص  ليتمكنوا من إكمال مراحل الدراسية .

والتقت الصحيفة بالشيخ ذيب بن سلطان الدهيمي البقمي شيخ قبيلة الدهمه الذي قال فيحديثه نعاني معاناة مستمرة منذ تم إعتماد الدراسة عن بعد ونحن نناشد المسؤولين بإيجاد حلجذري لهذه المشكلة المستميتة ولاة أمرنا ذللوا الصعاب لخدمة الوطن والمواطن وخلال هذهالجائحة رأى الجميع الالتفاف من قبل المسؤول والمواطن والذي يدل على اللحمة الوطنية .

وبين المواطن شباب بن سعود الحنشولي قائلاً : أصبحنا في عزلة تامة الا يحق للطلاب إكمالمراحلهم الدراسية الا يحق لكافة المواطنين  في هذه الهجرة بأن يتم  التواصل مع أبناءهم وبناتهمالموظفين في مناطق اخرى  أو غير ذلك سوى بالاتصال او عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

وأوضح كلاً من مطيلق البقمي وهليل البقمي ودرهوم  البقمي عن ماهو حاصل في هذه الهجرةوأكدوا بأنهم رفعوا طلباتهم لجميع الجهات المختصه ولم تؤخذ بعين الاعتبار  .

وتساءل المواطن مشبب البقمي والمواطن وصيهب  البقمي ومنير  البقمي  وزايد البقمي الى متى سنبقى على هذا الوضع الا يحق لنا كمواطنين ولا إبناءنا مواكبة هذا العصر ورؤيته 2030 .

كما طالب  المواطن مسلم بن حاضر ولاة الأمر قائلاً أبناءونا نواة هذا الوطن الغالي أبناؤنا جزء لايتجزء من وطننا الكل يسعى جاهداً لخدمة الدين والوطن والمليك نفخر بشعبٍ حباه الله بولاة أمر عادلين يخدمون الدين مقيمين شرع الله يحرصون كل الحرص على أمن واستقرار وطننا الغالي وفي أثناء حديثه وجه سؤاله المباشر إلى شركات الاتصالات ماهي الأسباب التي تدعوا الى عدم خدمة المجتمع الكل شركاء في النجاح والرقي بشعبنا لازلنا ننتظر منكم خدمتنا وإنهاء معاناتنا وإيصال أبراج الاتصالات لهجرة حراضه .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق