متنوعة

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمكة المكرمة يتلقى شهادة شكر من الشؤون الصحية بالمنطقة

مكة المكرمه – واصل – فيحان الجليم :

تلقى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي المنگر بمنطقة مكة المكرمة شهادة شكر من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة نظير التعاون المشترك والجهد الذي قام به فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة خلال التصدي لجائحة فايروس كورونا (19-COVID).

وقد ساهمت الرئاسة العامة بمنطقة بتقديم عدد من المباني المجهزة بكامل المستلزمات ذات الجودة العالية في الإنشاء مشتملة على جميع الخدمات الحيوية وتتكون من أجنحة وغرف تتسع لعدد (١٢٢) سريرا مهيأة بأثاث جديد ومكاتب وصالات وأجهزة حاسب آلي وغيرها.

لتكون رافدا للجهة المختصة للاستفادة منها فيما يخدم المصلحة العامة من جهته أبان فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري أن معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وجه في حينه بتسخير كافة الإمكانات وتجهيز عدد من المباني والتنسيق مع وزارة الصحة لاستلامها ووضعها تحت تصرفهم الكامل.

مؤكداً فضيلته أن جميع مايقوم به فرع الرئاسة بمنطقة مكة المكرمة من جهود مبنية على توجيهات ودعم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند حفظه الله.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى