مناسبات وتهاني

محافظ بـيـش يكرم المعلمين المتميزين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

جازان – واصل – يحيى فرحان:

كرم محافظ بيش الأستاذ حسن بن عبدالله ابو شرحة اليوم عدد من المعلمين المتميزين، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم ، وذلك خلال استقباله لهم في مكتبه بالمحافظة بحضور مدير مكتب التعليم ببيش الأستاذ أحمد بن عبدالله ابو طالب .

وجاء التكريم ضمن فعاليات مكتب التعليم ببيش والذي كرم فيه المعلمين الأستاذ خالد محمد مجيري معلم بمدرسة أبوهريرة الابتدائية ، والمعلمة خاتمة موسى النعمى معلمه بمجمع السلامة العليا التعليمي للبنات ، وذلك إيماناً برسالة المعلم السامية في بناء الإنسان وحضارته على مدى التاريخ، وتقديراً لجهوده المخلصة في إعداد أجيال المستقبل، وتأكيداً على دوره المحوري في العملية التعليمة .

وشكر ابو شرحة جميع المعلمين والمعلمات في الميدان التربوي مؤكداً على أهمية الرسالة التي يقومون بها وأثرها على الطالب والطالبة والمجتمع .

مثمناً جهودهم المتميزة والمثمرة في تربية وتعليم النشئ وتخريج الأجيال المؤهلة للمساهمة في خدمة وبناء هذا الوطن العظيم .
من جانبه أوضح مدير مكتب التعليم ببيش أن التكريم يأتي تقديراً للرسالة التي يقوم بها المعلم والمعلمة والتي تعزز من قيمتهما ودورهما الكبير في بناء وطنهم، مؤكداً أن المعلم مرتبط بشكلٍ وثيق بنهضة الوطن، لاسيما وهو المسؤول الأول عن رفع مستوى المعرفة والثقافة لدى الطلاب والطالبات، مثنياً على المعلمين بصفة عامة لما يقومون به من جهد وعمل في ايصال رسالتهم بإعداد جيل صالح، سلاحهم العلم ووقودهم الأخلاق.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق