مجتمع واصل

تكريم منسوبي ادارة الاراضي والمراجعة الداخلية والمكلفون بالعمل في لجان السودة من بيئة عسير

nfl shop promo code cheap jerseys for sale cheap jerseys super bowl champions nike air jordan 11 custom baseball jersey best nfl uniforms super bowl champions cheap jordan 1 nike air max new nflshop nike air max excee women adidas shoes sale custom jerseys sex toys for beginners

عسير – واصل – اماني الملفي :

كرّم مدير عام فرع وزاره البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني بمكتبه مدير إدارة الأراضي المهندس ابراهيم بن سرحان وبقية منسوبي ادارة الاراضي لقاء ما بذلوه من جهد وعمل مميز في الفترة الماضية والذي تكلل بالنجاح والانجاز على اكثر من صعيد.

في نفس السياق قام المهندس عبدالله الويمني بتكريم للعاملين في مكتب المدير العام, وكذلك إدارة المراجعة الداخلية بفرع الوزارة بعسير. كما كرم ايضا العاملين في اللجان المكلفة بالعمل في السودة من الفرع الرئيسي ومكتبي ابها ورجال المع.

وقال الويمني ان هذا التكريم يأتي حرصاً من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير على مكافأة المتميزين ولرفع الروح المعنوية لمنسوبي الإدارة, وتقديرا لما بذلوه من دور مميز في خدمة الوطن والمواطن بكفاءة ومهنية عالية، متمنيا لهم المزيد من التوفيق في الايام القادمة.

من جهتهم اعرب المكرمون عن سعادتهم بهذه اللفتة الغير مستغربة من سعادة مدير الفرع المهندس عبدالله الويمني , مؤكدين ان هذا التكريم كان له بالغ الأثر الايجابي وسيكون دافع لهم لبذل المزيد من الجهود للرقي بمستوى الاداء والمساهمة في تطوير منظومة العمل بما يحقق تطلعات المسئولين ورضى المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى