مناسبات وتهاني

“هايكنج الباحة النسائي” ينهي كافة الترتيبات لفعالية الباحة بذكرى اليوم الوطني90

الباحة  – واصل – إلهام الزهراني:

بحضور مديرة هايكنج السعودية النسائي مريم المعلم أنهت اللجنة المنظمة لفعالية هايكنج الباحة النسائي كافة الاستغدادات احتفاءً بذكرى اليوم الوطني 90 حيث تم مسح المسار من نقطة التجمع مروراً بعدد من الممرات حتى نقطة النهاية .

وعبرت مديرة هايكنج السعودية بالباحة الأستاذة صالحة الغامدي عن سعادتها بهذه الذكرى السنوية العزيزية على كل مواطن مواطنة والتي من خلالها نستذكر ما قام به الملك المؤسس من جهود جبارة في توحيد هذا الكيان العظيم الذي ننعم برغد العيش في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله .

وبينت أنه تم مسح مسار الفعالية بهدف التأكد التام من جاهزيته لاستقبال المشاركات وسط منظومة من الخدمات والإجراءات الاحترازية والتي أعلن عنها، كالفرز البصري وقياس الحرارة ولبس الكمام طوال الفعالية وتطبيق التباعد الاجتماعي .

وأضافت بأن الفعالية تبدأ من منتزه رغدان وصولا إلى منتزه الحسام بمسافة ٤ كيلو بمسارين منفصلين يحافظ على خصوصية المشاركات مع توفير الخدمات الإسعافية والصحية والتموينية والإرشادية بامتداد طول المسار الذي يعبر منتزه رغدان ويشرف على مطلات نحو المنحدرات التهامية من جانب ومدينة الباحة من جانب آخر .

وقدمت شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة ولجميع الجهات المشاركة في تنظيم هذه الفعالية والفرق التطوعية ولفريق هايكنج السعودية مرحبة بجميع المشاركات متمنية لهن قضاء أجمل الأوقات بمدينة الباحة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق