متنوعة

شواطئ تبوك تستقبل زوارها

unnamed (74)

تبوك ــ واصل ــ تهاني الجهنى:

تعددت مظاهر عيد الفطر المبارك بمنطقة تبوك, لاسيما على الشواطئ التي عاش معها أهالي وزوار المنطقة ومحافظاتها الترفيه والاستمتاع بأجواء البحر المعتدلة والطبيعة البحرية الخلابة, على طول 700 كيلومتر.

وأعدت الجهات المعنية بلجنة التنمية السياحية بالمنطقة خطة متكاملة لاستقبال الأهالي والزوار، عبر أربع مهرجانات بحرية تهدف إلى توظيف المقومات السياحية الطبيعية والتراثية التي تتميز بها سواحل المنطقة, وتوفير تجربة سياحية ممتعة، تسهم في رسم صورة ذهنية إيجابية عن المنطقة، بوصفها وجهة سياحية، سيكون مردودها جيداً لتنشيط القطاع السياحي في مختلف مدن ومحافظات المنطقة.

وانطلقت أولى فعاليات هذه المهرجانات على سواحل محافظة “حقل” بجملة من البرامج والأنشطة تحت شعار (حقلنا وناسة)، فيما تستعد شواطئ محافظة أملج مساء اليوم لانطلاق فعاليات “مهرجان أملج التراثي البحري الثاني”، التي تشهد لمدة 6 أيام عدداً من الأنشطة المنوعة.

وتستقبل محافظتي “الوجه” و “ضباء” زوارها في منتصف شهر شوال الجاري, بمهرجاني (ضباء الدار دارك للتراث) ومهرجان (الوجه وجهتنا) التي ستقدم فيها اللجان المنظمة العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتسويقية التي تلبي طموحات مختلف شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى