متنوعة

لجنة تنسيق المشروعات بالجوف تناقش معالجة التمديدات الكهربائية العشوائية ودرء مخاطر السيول

الجوف – واصل – نوف العتيبي :

ناقشت لجنة تنسيق المشروعات التي تضم عدداً من الجهات الحكومية، معالجة مخاطر التمديدات الكهربائية العشوائية والأمطار والسيول .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم برئاسة أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان بحضور مدراء الإدارات الحكومية، حيث تمت مناقشة ثمانية ملفات خدمية وتنظيمية تضمنت ترخيص مشروع الوسط التجاري في سكاكا، وكذلك إيصال المياه والكهرباء لمرافق الأمانة.

كما تم استعراض مراحل الانتهاء من مشروع إسكان الملك عبدالله لوالديه واكتمال الخدمات المحيطة به، ومناقشة إيصال التيار الكهربائي لمدينة الحجاج (الشقيق)، وإزالة الأبراج الكهربائية الهوائية بطريق الوادي (القصور) (القريات) وكذلك تأخر نقل الكابلات الخاصة بالشركة السعودية للكهرباء بمشروع جسور وأنفاق الأمانة والبلديات التابعة لها.

وبحث الاجتماع وجود عدد من الكابلات والتمديدات الكهربائية المكشوفة والموصلة بشكل عشوائي من أعمدة الإنارة واللوحات الإعلانية والأعمال الإنشائية الأخرى.

وتطرق الاجتماع لمناقشة استعدادات الجهات المعنية لمواجهة مخاطر مياه الأمطار والسيول من مشاريع للتصريف وإزالة التعديات على بطون الأودية والشعاب وكذلك نظافة العبارات.

وفي ‏نهاية الاجتماع أعرب المهندس الشرعان عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على حرصه ومتابعته لمشاريع المنطقة وتذليل كافة العقبات .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق