اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي قرية ذران بوادي قنونا بمحافظة العرضيات يناشدون الاتصالات بخدمتهم ويطلبون من البلدية سفلتة وتعبيد الطرق

العرضيات – واصل – عبدالله الحميري – منصور الغامدي :

ناشد أهالي قرية ذران بوادي قنونا بمحافظة العرضيات بمنطقة مكة المكرمة من خلال ” واصل ” هئية الاتصالات بالزام المشغلين بخدمتهم وشركة الاتصالات بتحسين خدمات الاتصالات والإنترنت َليتمكن الطلاب والطالبات من الدراسة والدخول لبوابات التعليم الالكترونية عن بعد .

أهالي قرية ذران بوادي قنونا يتحدثون عن معاناتهم المستمرة مع ضعف وانعدام خدمة الاتصال والانترنت وضعف شبكة الاتصال وشبكة الإنترنت بشكل مستمر .

وتحدث المواطن سعيد شهوان القرني قائلاً نطالب بتوفير برج ليخدمنا ويخدم من حولنا حيث إن الخدمة المتوفرة حالياً هي لمشغل واحد وبعيدة عنا .

واضاف يوجد مشغل واحد لخدمة الجوال وبعيد عنا يقع في قرية المرجبات ولايخدمنا ويتكرر انقطاع الخدمة ونحن نطالب الشركة المشغلة بتحسين الخدمة من خلال هذا البرج او عمل برج جديد ونأمل من هيئة الاتصالات إلزام الشركات المشغلة للخدمة بخدمتنا لنحصل على الإنترنت والاتصال .

كما شددوا في مناشدتهم ومطالبهم بإنشاء برج لخدمتهم وتقوية خدمة الانترنت بأسرع وقت كونها أصبحت ضمن أهم ضروريات الحياة في العصر الحالي ، وتلامس بشكل مباشر مصالح المواطن والطالب التي تتطلب التواصل مع الدوائر الحكومية والبرامج الخدمية من خلال البوابات والنوافذ الإلكترونية والخدمات الصحية والتعليمية والمصرفية والشرائية لان خدمة الانترنت أصبحت هي شريان الحياة اليومية للمجتمع .

من جانب آخر طالب المواطن صالح عطية القرني بلدية العرضيات والمجلس البلدي بخدمتهم وتعبيد وسفلتة طريقم وعمل قنوات ومصدات لدرء اخطار السيول .

وبيّن المواطن علي شينان القرني بأن القرية تتضرر من الامطار والسيول حيث لايوجد عبارات موصله الى القريه مما يسبب في عزلتنا والبقاء لفترات طويلة بعدم الخروج او الدخول للقرية اثناء هطول الامطار .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق