المحلية

مدير عام الشؤن الصحية بالجوف يكرم الموظفين المثاليين بمستشفى الأمل والصحة النفسية

121212q

الجوف – واصل – ممدوح الدغماني :

بدأ مشروع التغيير الذي أطلقته مؤخراً المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف، بتوجيهات ومتابعة مديرها العام حسين الراوي الرويلي، بتكريم المثاليين في مستشفى الأمل والصحة النفسية بمنطقة الجوف، كما أطلقت خمس جوائز تحفيزية لأصحاب الأفكار المميزة.
جرى ذلك بقاعة المحاضرات بالمستشفى، وبحضور المدير العام لصحة الجوف، وأقيم اللقاء التعريفي بمنهجية إدارة التغيير (sscc)، والتي تواكب تطلعات وزارة الصحة من حيث مشاركة جميع العاملين في اتخاذ القرارات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بالمنشأة الصحية, حيث قدمه أحد خبراء الجودة والتطوير الإداري رياض بن رزاق المسندي، حيث أعلن مدير صحة الجوف عن تكريم الموظفين أصحاب أفضل خمسة أفكار مميزة تحفيزاً وتشجيعاً للمشاركة بأفكارهم.
وفي كلمة لمدير عام صحة الجوف حسين الرويلي، رحب بالحضور وشكر الجهود المبذولة لتحسين الأداء في مستشفى الأمل بالجوف، وقال: “الهدف من هذه المنهجية هو تحسين بيئة العمل بإزالة أي عوائق تمنع صاحب العمل من إنجازه، وجاء اختيارنا لمستشفى الأمل كبداية للبرنامج لأن المستشفى لا يواجه ضغطاً في عملية التنويم”.
وأضاف: “نريد أن نهيئ أنفسنا للمرحلة القادمة بعد فتح قسم علاج الإدمان، حيث سيرتفع الإقبال، وسيزيد الضغط على المستشفى”.
بعدها أعلن مدير المستشفى أخصائي أول ماجد سكران الرويلي عن أسماء الموظفين المثاليين ورؤساء الأقسام المثاليين، وتم تكريمهم من مدير عام صحة الجوف وكان من ضمن المكرمين الموظف سعود جماش الشمري كموظف مثالي بمستشفى الأمل والصحة النفسية بالجوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى