متنوعة

” بسمة فرح ” مبادرة تطوعية من فريق بسمتهم أمل

الباحة – واصل – شريفة العُمري: 

أقام فريق بسمتهم أمل التطوعي مساء أمس الأربعاء مبادرة “بسمة فرح ” التي تهتم برسم الفرحة على ملامح الأطفال وخاصةً احبابنا ذوي الإعاقة. حيث أُقيمت المبادرة بغابة رغدان وبتواجد حوالي ال٧٠ طفلاً وطفلة.

وبينت قائدة الفريق ” امل الغامدي” بقولها” تعتبر هذه الفعالية احد المبادرات التي نقيمها بالشراكة مع أمانة منطقة الباحة، التي بدورها رحبت بإقامة المبادرة، وسهلت تواجدنا في المكان.

واضافت الغامدي” تضمنت الأركان الأمور التي يحبها الأطفال عادةً، من ركن للتلوين والرسم وهو عبارة عن رسومات جاهزة ويقوم الأطفال بتلوينها، وركن زينتي بيدي لعمل أساور في اليد من الخرز، وأخرى يقمن الفتيات بتلوينها وقصها ولصقها بالغراء وتُلبس في اليد، وركن آخر عبارة عن رسم على الوجه والرسومات من اختيار الطفل، إضافة لنقش الحناء. وفي زاوية أخرى ركن التصوير الفوري بحيث يتصور الطفل ويستلم صورته، وركن للألعاب الحية وتنمية ذكاء الطفل، وفي جميع الأركان استلم جميع الأطفال هدايا عينية.

واضافت قائدة الفريق” ان هذه المبادرة تعتبر الأولى بعد فترة الحجر المنزلي وتم الاتفاق على اقامتها في الغابة، حيث اقمنا ثلاث مبادرات عن طريق حساب الفريق بتويتر وقت الحجر المنزلي وجميعها كانت تستهدف أحبابنا ذوي الإعاقة.

وقد لاقت المبادرة إقبالًا كبيرًا من الزوار ومرتادي الغابة، فيما حظيت الفعالية بتغطية إعلامية متميزة من قناة الإخبارية.

هذا ويعد فريق “بسمتهم أمل”من الفرق التطوعية التي تهتم برسم الأمل والفرحة على محيا الأطفال عمومًا، وأطفال ذوي الإعاقة خاصة كونه هيأ نفسه لإسعادهم وتهيئة مايدخل البهجة والفرح لقلوبهم.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى