المحلية

سمو نائب أمير جازان يستقبل رئيس المحكمة العامة وعددا من القضاة بالمنطقة

جازان – واصل – يحيى فرحان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس المحكمة العامة بالمنطقة فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عيسى الشماخي وعدد من القضاة بالمنطقة، الذين قدمو للسلام على سموه .

ورحب سمو نائب أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء برئيس محكمة العامة والقضاة بجازان ، متمنياً لهم التوفيق في القيام بالمهام المنوطة بهم.

واطلع سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز خلال اللقاء على خطط العمل الخاص بإنجازات المحكمة العامة خلال جائحة كورونا كوفيد_19 والطرق والآليات التي اتخذتها للتعامل عن بعد وإنجازات المعاملات والقضايا المقدمة للمحكمة ، مستمعاَ سموه لشرح مفصل من رئيس المحكمة عن احصائية عن ما تم انجازه .

وأعرب سموه عن سعادته بما اطلع عليه واستمع إليه حول سير عمل المحكمة ، منوها بما يجري تقديمه من أعمال وخِدْمات للمواطن والمقيم بالمنطقة لإنهاء معاملتهم وقضاياهم في أسرع وقت ممكن، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

من جانبه عبر رئيس المحكمة العامة بمنطقة جازان عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير منطقة جازان وما استمع إليه من توجيهات, سائلاً الله تعالي العون والتوفيق.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق