متنوعة

بلدي قوز الجعافره يعقد جلسته العادية الحاديه والستون بإلاجراءات الاحترازية والتباعد

 

 

 

جازان – واصل – نوح مجممي:

عقد المجلس البلدي لبلدية قوز الجعافره جلسته العاديه الواحد والستون بحضور كافة اعضائه وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس البلدي وفق اجراءات احترازية واستهل رئيس المجلس الاستاذ. عبده بن حسن مشني جعفري الاجتماع بحمد الله والثناء عليه وشكره على النعم التي انعم بها على هذه البلاد وكذلك الدعاء لولاه الامر وعلى سلامه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و خروجه من المستشفى ورحب ايضا بأعضاء المجلس وبرئيس البلديه المكلف م. عائض محزري مشيدا بالجهود المباركة التي بدلتها الدولة وتضافر جهود مختلف الاجهزة الحكومية في مواجهة جائحة كورونا و الحاله المطريه الاخيره ثم ناقش المجلس عددا من الموضوعات المطروحة على جدول الاعمال وكانت من اهم النقاط.

– مناقشه استعدادات البلديه لعيد الاضحي المبارك في ظل هذه الجائحة وكذلك استعدادات البلديه لحاله المطرية و تجهيز فرقوايضا أخر مستجدات المشاريع المنفذة / الجاري تنفيذها.

ومناقشه الخطابات الوارده والصادرة من المجلسثم تمت مناقشه ما تم عمله من قبل الفرق الميدانية الرقابية في متابعة الاجراءات الاحترازية في الاسواق والقرى وأعمال فرق الرش والتطهير والتعقيم وتعاون القطاع الصحي والامني مع البلديه. منوهاً بمتابعة وتوجيهات رئيس البلدية المهندس عائض محزري وجميع طاقم البلديه.

كما اعرب الاستاذ. عبده بن حسن جعفري عن شكره للجميع عن الجهود المبدوله من مختلف أجهزة البلدية. في مواجهة جائحة كورونا والحاله المطريه التي تمر بها المنطقه في الفتره الحاليه وعم السدود في المركز لحمايه القرى من اخطار السيول والعمل على.

كما ناقش المجلس عددا العمل من تنظيف ورش للمساجد المحدده لاقامه صلاه العيد والعديد من الموضوعات مثل نقاط الذبح .وإحالة العديد من الموضوعات الى لجانه المختصة وأقسام البلدية لاكمال مايلزم حيالها. وعرضها في جلسات المجلس القادمه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى