اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي محافظة العيدابي بـ ” جازان ” يستنجدون بأمير المنطقة ونائبة

جازان – واصل – يحيى فرحان :

عبر عدد من سكان محافظة العيدابي ومراكزها من خلال صحيفة ” واصل ” عن بالغ استيائهم من ضعف شبكة الجوال وتذمر الكثير من الأهالي من سوء التغطية التي لا تلبي حاجتهم وذلك بسبب سوء ضعف الانترنت في جميع أحياء وقرى المحافظة لجميع مشغلي الشبكات على الرغم مما تشهده المحافظة من حركة سكانية وتجارية هائلة لتوسط موقعها بين المحافظات الجبلية والساحلية.

 وقد سبّبَ ذلك ضررًا للطلاب والطالبات خريجي المرحلة الثانوية أثناء مواصلة تسجيلهم للجامعات ومواصلة مرحلة البكالوريوس مما اضطر الكثير منهم إلى الذهاب لبعض المحافظات المجاورة لإكمال التسجيل والتقديم والبحث عن إنترنت مقبول .

وطالب الأهالي بإنشاء أبراج جديدة وتقوية ودعم القائم منها بخدمة الجيل الخامس الذي أصبح حاجة ملحة إلى سكان المحافظة مع التوسع العمراني والكثافة السكانية الكبيرة وشمول المحافظة بمشروع الألياف البصرية لتلف وإهمال الشبكة القديمة تمامًا.

ومع الشكاوى المقدمة سابقًا من الأهالي والتوجيهات والمتابعات والمناشدات لم تتحسن الخدمة للمستوى المقبول بل ازدادت سوءاً لا سيما اثناء هطول الأمطار ولا تزال خدمات الإنترنت معدومة في معظم أحياء المحافظة وقراها .

وناشد الأهالي عبر “واصل” أمير منطقة جازان ونائبه ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات بسرعة التوجيه ووضع حد لمشكلة سوء خدمات الاتصالات والإنترنت المزمن بالمحافظة وقراها.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

إغلاق