اهم الاخبارتجاوبات

8 دورات مياه لـ ممشى العرفاء وصيانة شاملة

أمانة الطائف تتفاعل مع "واصل "

الطائفواصلمطلق الجعيد -عبدالرحمن العتيبي:

تفاعلت أمانة الطائف حول ما نشرته صحيفةواصل الإلكترونية في عددها السابق تحت عنوان ( بالصور : ممشى العرفاء بالطائف يفتقد لـالصيانة والاهتمام).

بالصور : ممشى العرفاء بالطائف يفتقد لـ “الصيانة والاهتمام”

والذي رصدته عدسة الزميلعبدالرحمن العتيبيلـ بعض الملاحظات “ أعمدة الإناره أسلاكها مكشوفة ودورة مياه واحدة لم يكتمل بنائها وفتحات صرف صحي مكشوفة وعداد كهرباء مغذي للحديقة أمام المارة”  كل هذا قد يعرض أحد الزوار وخصوصاً صغار السن للخطر لاسمح الله رغم أننا نعيش فترة إجازة وتوافد الزوار لمدينة الوردو عروس المصائف بشكل مستمر .

حيث أوضحت الأمانة أنها تعمل حالياً على إصلاح جميع الملاحظات من خلال توجيه الفرق المختصة بمباشرة الموقع والوقوف عليه في أسرع وقت ممكن وإتخاذ التدابير اللازمة حياله .

وبينت الأمانة لـواصل ” أنها تعمل على إنشاء ثمانية دورات مياه جديدة  بعد ان كانت واحدة لم يكتمل  بنائها لـ تخدم زوارحديقة وممشى العرفاءحرصاً منها على راحة الزوار والوقوف على إحتياجاتهم في الأماكن العامة .

وبدورها صحيفةواصلالإلكترونية تُقدّر لمنسوبي أمانة الطائف على هذا الاهتمام ، الذي ينم عن يقظة مسؤولي الأمانة واهتمامهم في ماتم رصده , وإستشعاراً منهم بأهمية الدور الملقى على عاتهقم للحفاظ على الأرواح البريئة والممتلكات الخاصة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق