الرياضية

مجلس إدارة نادي الإتحاد تصدر بيان حول ترك اللاعب فهد المولد معسكر الفريق بمدينة أبها

وسط أجواء عسير الرائعة الفريق الكروي يواصل تحضيراته إستعداداً لعودة المنافسات

أبها- واصل – صقر الغامدي : 

إنطلاقاً من مبدأ الشفافية ووضع الجماهيرالإتحادية الوفية أمام الحقيقة بخصوص ما بدر من اللاعب فهد المولد وتركه لمعسكر الفريق بمدينة أبها, بحجة وجود متأخرات مالية لصالحه لدى إدارة النادي, ورغبته في إستلامها قبل أن يعود للتدريبات, يود مجلس الإدارة أن يوضح للعموم بأنه لا توجد للاعب من المحاسبية أي متأخرات مالية أو مستحقات لدى النادي حسب العقد المبرم بينه وبين النادي فقد قام المجلس بتسديد كافة المستحقات والرواتب لجميع اللاعبين قبل بدء معسكر الفريق الحالي في منطقة عسير.

ومجلس الإدارة يؤكد للجميع أنه يتعامل مع جميع اللاعبين بمبدأ المساواة, وأن ما يطالب به اللاعب من مستحقات, كما يرى, لا يوجد لها ما يسند ويبرر صرفها من قبل مجلس إدارة النادي الذي لن يقبل هذا التصرف غير اللائق, الذي يستغرب أن يصدر من لاعب دولي له مكانته في قلوب الإتحاديين وله خبرته ويُعول عليه كثيراً , خصوصاً في الظروف الحالية التي يمر بها النادي.

ويؤكد مجلس الإدارة أنه سيتخذ الإجراءات الكفيلة بحفظ حقوق النادي, ومنع تكرار حدوث مثل هذه التصرفات في المستقبل من قبل أي لاعب, فهناك وسائل عديدة كفلها النظام , يمكن للجميع من خلالها المطالبة  بحقوقهم , إن وجدت, دون المساس بمصلحة النادي.

مع التأكيد على إستمرار العمل بكل إحترافية, ومعاملة اللاعبين على حد سواء, والإلتزام بالعقود التي تم التوقيع عليها ‘.

وعليه ستطبقكافة أنظمة ولوائح الإحتراف على الجميع.. حقوق وواجبات وعقوبات.

من جهة ثانية وسط أجواء منطقة عسير الرائعة, واصل الفريق الكروي الأول برنامجه التحضيري إستعداداً لعودة المنافسات.

وأشتمل برنامج الفريق أمس الإربعاء على تدريبات صباحية ومسائية.وأقيم التدريب المسائي على ملعب مدينة الأمير سلطان  بن عبدالعزيز بالمحالة, وخصص بالكامل للجوانب الفنية.

وأحتضنت صالة اللياقة البدنية بمقر سكن الفريق, التدريب الصباحي الذي خصص للجوانب البدنية, ولم تشارك فيه المجموعة الثانية من اللاعبين الذين تم إختيارهم لإجراء الفحوصات الطبية الشاملة.

من جهته شارك اللاعب مهند الشنقيطي في التدريبات الجماعية للفريق بعد إجتيازه للعارض الصحي الذي ألم به.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق