المحلية

الأمير تركي بن طلال يدشن مبادرة “نشامى الحي” ضمن مبادرة نشامى عسير

عسير – واصل – سلوى العبدالله:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير والمشرف العام على مشروع نشامى عسير مساء اليوم الأربعاء الموافق ١٤٤١/١١/١٧هـ مشروع نشامى الحي والذي يعتبر ضمن مبادرات نشامى عسير ،وكان ذلك بحضور وزير الموارد البشرية/ المهندس أحمد سليمان الراجحي .

حيث تم خلال التدشين عرض مرئي للمشروع كما تم توضيح الهدف العام والأهداف المرجوه منه بعد ذلك كان هناك كلمة لمعالي وزير الموارد البشرية المهندس أحمد الراجحي ،حيث قال من خلالها عسير أرض وإنسان على الروح الوطنية ثم قدم شكره لقائد العمل الإحترافي بمنطقة عسير الأمير تركي بن طلال الذي قدم اسلوب جديد في تنمية الوطن ومشاركة المواطن بالعمل التطوعي ، وقال إن عسير دائماً في المقدمة.

بعد ذلك ترجل الأمير تركي بن طلال بكلمة ذات بعد انساني وطني مجتمعي قائلاً : الشكرُ لله اولاً ثم لقادة الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والشكرُ لأهالي المنطقة على ردة فعلهم الإيجابية للمشاركة في مثل هذه المبادرات ،كذلك قدم شكره لمعالي وزير الموارد البشرية الذي قدم لنا صورة واقعية وحقيقية بكيف يعمل الوزير السعودي بمجلس الوزراء وأن هذا الوزير أنموذج يحتذى به .

ثم بعد ذلك سلّم الأمير تركي بن طلال راية المبادرة لمعالي الوزير والذي استلمها نيابة عنه مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الاستاذ هـادي الشهراني .

وأضاف سموه مخاطباً الجميع قائلاً: “من أجل تفعيل المبادرة جيداً لا بد أن نذكر ونتعامل مع الوطن قبل القبيلة مع الإعتزا بمكانة القبيلة وأن يعمل الجميع بروح نــحــنُ لا العمل بروح أنا”.

كما اختتم حديثه قائلاً : “ستعودُ للشامخات شموخهم بإذن الله الحصن رمز لشموخ الرجال والأرض لإكرام الضيف والحشمةُ للعباية ضافية والتقدير للعقال مرفوع والإعلام له دور كبير لإبراز الأعمال” .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق