متنوعة

“وسام البادية” تعلن موعد إنطلاقة فعالياتها السياحية والترفيهية بفراشة المندق

المندق  – واصل – محمد الضويان: 

تعتزم مؤسسة وسام البادية لتنظيم المهرجانات والاحتفالات الخميس القادم إطلاق برامجها السياحية والترفيهية بمنتزه الفراشة بمحافظة المندق تحت شعار ” فعاليات وسام البادية ٢ ” والتي تأتي تحت مظلة بلدية المحافظة .

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة وسام البادية الأستاذ عبدالله الزهراني بأن برامج هذا الموسم ستكون خاضعة لبروتوكولات السياحة والترفيه مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وجهت بها وزارة الداخلية مؤخراً وتوفير جميع الوسائل الصحية والوقائية بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة .

وبين أن موعد انطلاق الفعاليات سوف يكون يوم الخميس القادم بتوفير رزنامة من البرامج المتنوعة لكافة فئات المجتمع.

وأضاف أن منتزه الفراشة شهد العام الماضي زيارة مايقارب النصف مليون زائر وذلك يعود لتنوع الفعاليات التي استهدفت جميع شرائح المجتمع مثل : العرضة السعودية والعرضة الجنوبية و برامج مخصصة للتراث قام بها أهل المنطقة الذين تميزوا بالحفاظ على إرث الآباء والأجداد وايضاً عدد من البرامج الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال .

واختتم حديثه مرحباً بالجميع في منطقة الباحة عامة وحديقة الفراشة خاصة وبين أن أبواب المنتزه مفتوحة يومياً لاستقبال الزائرين ودخولهم مجاناً مع تطبيق البروتوكول الخاص بالسياحة والترفيه متمنياً للجميع قضاء اجمل الاوقات وامتعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى