المحلية

‎أمانة جده تحبط توزيع 1 طن من الحلويات الفاسدة على المحلات التجارية

image

جده – واصل :

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة لحماية أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان وزوار محافظة جدة، أحبطت بلدية الجنوب الفرعية توزيع كميات كبيرة من الحلويات على المحلات التجارية.

وأوضح رئيس بلدية الجنوب المهندس محمد الزهراني، أن مراقبي البلدية قاموا بمداهمة موقع معمل عشوائي بحي سكني بكيلو ١٤ يقوم بتحضير وتجهيز حلويات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومخالفة الاشتراطات البلدية، وتقدر كمية ما تم ضبطه ١٨ كيس دقيق وزن ٤٥ كجم، و٢ كيس سميد، و٢ كيس بر، وعدد من الأواني وأسطوانات غاز تستخدم في أعمال الطبخ والتجهيز.

مبينًا أنه تم رصد هذا الموقع، ومتابعته، بعد ورود بلاغ حيث تقوم عمالة مجهولة، ومخالفة للأنظمة والتعليمات، بممارسة النشاط، وتم هروب العمالة أثناء المداهمة، وفورًا تم ضبط وإغلاق الموقع تمهيدًا لتطبيق النظام حسب لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية، وإتلاف جميع الكميات.

وتشكر أمانة محافظة جدة سكان وزوار محافظة جدة على مساهمتهم ومكافحة الظواهر السلبية، بالتبليغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية “عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة” على الأجهزة الذكية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى