المحلية

أمير الباحة يتسلّم تقريراً عن منجزات وأعمال الدفاع المدني بالمنطقة

الباحة – واصل – ماجد غريب :

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً عن ما تحقق من إنجازات للمنطقة وفق الخطط التشغيلية لقطاعات وزارة الداخلية كأحد المراحل الرئيسة في تنفيذ استراتيجية الوزارة، كما تسلّم سموه تقريراً مماثلاً عن نجاح فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة ومحافظاتها كافة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء علي بن خضران المنتشري , وعدد من القيادات الدفاع المدني بالمنطقة ، حيث قدم اللواء المنتشري شرحاً عن ما تحقق من منجزات ، والفئة المستهدفة وإحصائيات للفعاليات كافة التي نفذتها إدارة الدفاع المدني بالباحة ومحافظاتها.

وهنأ سمو أمير الباحة , مدير الدفاع المدني بالمنطقة على ماتحقق من إنجازات ومالمسه من تضحيات واستجابة لرجال الدفاع المدني في مباشرة ومواجهة الأخطار كافة ، مشيداً سموه بجهود منسوبي الدفاع المدني في المحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات.

وفي ختام اللقاء كرّم سموه عددًا من الضباط المتميزين في مجال عملهم في مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة، كما تسلّم سموه هدية تذكارية من اللواء المنتشري ، ثم التقطت الصور التذكارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى