اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي الباحة يطالبون شركة الكهرباء بعمل العدادات الذكية الجديدة بدقة وترك المكان بصورة جميلة

الباحة – واصل – ماجد غريب :

طالب عدد من أهالي الباحة من خلال صحيفة ” واصل ” الشركة السعودية للكهرباء بالدقة في تركيب العدادات الجديدة ( العدادات الذكية ) حيث تم ملاحظة الحرص من قبل المنفذين في سرعة التركيب وعدم الإهتمام في الدقة أثناء التركيب .

وذكر عدد من الأهالي معاناتهم مع انقطاع الكهرباء المتكرر وضعف الجهد فجأة والعودة في قوته مع التكرار في ذلك مما قد يسبب في تلف الأجهزة الكهربائية بالمنزل ، وكذلك ترك الأبواب مفتوحة وعدم إغلاقها بالشكل المناسب وقد تسبب خطورة على الأطفال أو العبث بتلك العدادات .

مضيفين بأن أغلب الأسلاك لم تُرَكب بالصورة السليمة بداخل تلك العدادات الذكية وكذلك ترك أحد العدادت القديمة ولم يتغير رغم وصول الفنيين في الموقع ولم يعودوا لتغييره ، كما لو حظ من المنفذين للعمل عدم حرصهم بالشكل الخارجي وترك المكان بصورة سلبية حيث يقوم صاحب المنزل بالنظافة وإزالة مابقي في المكان من تشوه بصري مما يعكس سلباً على شركة عملاقة كشركة الكهرباء .

هذا وقد أبدى عدد من المواطنين ملاحظاتهم لدى الشركة بعد التركيب ومغادرة الفنيين عن سوء التنفيذ ولكن دون جدوى ولم يتغير الحال متمنين بأن شركة الكهرباء بالمنطقة مشكورة يكون لها موقف إيجابي والنظر إلى كل الملاحظات المذكورة وحل مثل هالإشكاليات التي يعانون منها المواطنين .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق