متنوعة

الذكرى الثالثة لإنطلاقة “نون الفنون”

الباحة – واصل – محمد الضويان: 

تحتفل مؤسسة نون الفنون مع مبدعيها واصدقاء الفن ليلة البارحه على جميع مواقع التواصل الخاصه بهم بذكرى انطلاقة المؤسسه رسمياً. 

وخلال هذه السنوات استقطبت المؤسسه حوالي ال500 فنان وفنانه من كافة مناطق المملكه العربيه السعوديه والوطن العربي وبكافة الأعمار والمجالات الفنيه تم تقسيمهم على حسب مجالاتهم واعمارهم على اربع مجموعات (فينافن-حرف وصدى -إراده وفن – مواهب طفل).

يتمحور نشاط المؤسسه في تنظيم الفعاليات ودعم الموهوبين وقدمت الكثير والعديد من الانجازات التي تفوق ال33 انجاز بدعم من المسؤولين وطموح قائد واصرار الفنانين وتواصل ودعم مستمر من الاعلاميين وأصدقاء المؤسسة.

وفي هذه السنوات خصصت الفنانه نجوى الزهراني جل اهتمامها وجهودها في تحقيق أهدافها ورؤيتها لخدمة الفنون في منطقة الباحه اولاً ودعم الموهوبين ولأن العالم أصبح يستفيد من كل الخدمات عن بُعد فكان ذلك من الاسهل على المؤسسه ان تقوم بالإستعانه بكبار الفنانين لتقديم الدورات والتوجيهات للناشئين في كل الفنون عبر مواقع التواصل فكان أثر الاستدامه المعلوماتيه هو الاقوى لدى الجميع وتظل مؤسسة نون الفنون ترحب بجميع الموهوبين. 

وتقدم لهم جميع الخدمات المجانيه عبر مواقع التواصل والمشاركه في الفعاليات والدورات الحضوريه .والى المزيد من التقدم والانجازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى