رياضي

بالصور:الكشف عن أطقم الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد بحضور رئيس النادي والمدير العام لشركة GREEN GOAL الرياضية

جدة – واصل – صقر الغامدي :

دشن رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي والمدير العام لشركة GREEN GOAL الرياضية الوكيل الرسمي  للعلامة الإيطالية في صناعة الملابس والمستلزمات الرياضية ERREA الأستاذ صالح الصالح ؛الطقم الجديد للفريق الأول لكرةالقدم بحضور عضو مجلس الإدارةالرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالوهاب عابد وعضو المجلس الأستاذ حسن باروم.

وأكد رئيس المجلس بأن إختيار ERREA لتكون شركة الملابس الرسمية لنادي الإتحاد جاء نظير حرص الشركة على الشراكة مع نادي الإتحاد لتقديم ما يليق بعميد الأندية السعودية وجماهيره العريضة .

هذا وأكد بأن المفاوضات مع الشركة تضمنت إلى جانب توفير كافة مستلزمات فرق الناديالمختلفة، تقديم أفضل خدمة ممكنة لجماهير النادي من خلال منافذ التي البيع التي سوف تقام ليس في جدة فقط، بالإضافة إلىالخيارات الإلكترونية الأخرى للحصول على المنتجات بكل يسر وسهولة.

من جانبه كشف الأستاذصالح الصالح بأن نادي الإتحاد بات أول نادٍ خارج قارة أوروبا يرتدي ملابس مضادة للبكتيريا والتعرق والماء مصنوعة من مواد صديقة للبيئه  .

 وأضاف بأن الشركة حريصةعلى. أن تنال ما تقدمه من منتجات، رضا الجماهير عبر توفيركافة أنواع الملابس لكافة الفئات( رجال- نساء- أطفال) وبمختلفالمقاسات والتي سيتم طرحها في منافذ البيع التي سوف تكون إنطلاقتها عبر متجر النادي الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى