متنوعة

انطلاق مبادرة “طيب مسجدك” والبداية من محافظة خميس مشيط

عسير- واصل – سلوى العبدالله:

انطلقت صباح يوم الجمعة الموافق ١٤٤١/١٠/٦ مبادرة طيب مسجدك تحت إشراف إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بخميس مشيط .

يأتي ذلك في إطار اهتمام سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال حفظه الله للمبادرات النوعية والمتقنه وتشجيع سموه على مثل هذه الاعمال.

حيث كانت الانطلاقة بمسجد الأنصار الواقع بحي “شباعة” بمحافظة خميس مشيط بعمل وتنفيذ إحدى شركات التنظيف المتمكنة وبتبرع من رجل الأعمال الشيخ سعيد بن عبد الله ال قبطية بالاتفاق مباشرة بين المتبرع والشركة ، كتب الله أجره ونسأل المولى جل جلاله أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

وتهدف هذه المبادرة إلى تنظيف المساجد وتطهيرها وتعقيمها وتطييبها بالإضافة لتغليف المصاحف وترتيبها بشكل مميز.

حيث تستهدف المبادرة الجوامع والمساجد المكتظه بالمصلين وتطبيق التباعد ووسائل السلامة الاحترازية .

الجدير بالذكر أنه سيتمر هذا العمل التطوعي من فريق منصة مبادرون عسير التي تعد من أوائل الفرق التطوعيه التي تهتم بالمبادرات المجتمعية والإنسانية وستستمر المبادرة في أغلب المساجد التابعة للمحافظة.

حيث أن محافظة خميس مشيط بقيادة سعادة الأستاذ خالد بن عبد العزيز آل مشيط محافظ خميس مشيط واهتمام سعادته في إبراز العمل التطوعي على الوجه المطلوب لما يخدم الوطن تعد من ابرز المحافظات في هذا الجانب.

من جهة أخرى عبر مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بخميس مشيط الأستاذ محمد سعيد فالح عن شكره لولاة الأمر ودولتنا الغالية في التصدي لهذه الجائحه جائحة كرونا بالعمل المتقن والمهنية العالية.
والشكر موصول أيضًا لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ الذي له السبق الأول في الإرشادات السامية والمسددة ونشر التوعية للمجتمع بالحرص على سلامتهم وكذلك الشكر موصول لفضيلة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير الدكتور سعود الغامدي على توجيهاته ودعمه ومتابعته المستمرة للاهتمام بجميع مساجد المنطقة .

كما تقدم “ال فالح” بالشكر الجزيل لفريق منصة مبادرون على هذه المبادرة التي تعد الفريدة من نوعها من ناحية الترتيب الغير مسبق والتنظيم للفريق سائلين المولى التوفيق والسداد.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق