متنوعة

السديس . عبر اللاسلكي لمنسوبي شؤون الحرمين أهنئ نفسي وأهنئكم بنجاح خطة رمضان وبحلول العيد السعيد

مكة المكة – واصل – عبدالله الذويبي:

ألقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس كلمة لمنسوبي الرئاسة عبر الشبكة اللاسلكية.

وافتتح معاليه كلمته بالحمد والشكر والثناء لله سبحانه وتعالى على ما نحن به من نعم عظيمة وحياة كريمة.

وهنأ معاليه منسوبي الرئاسة على نجاح وتميز خطة موسم شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441هـ, رغم الجائحة الكبيرة, وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة -أيدها الله- وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-, وبمناسبة قرب حلول العيد السعيد أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بكل خير.

وأكد معاليه أن منسوبي الرئاسة أثبتوا أنهم أنموذج يحتذى به في التقيد بالإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية من جائحة كورونا, بالتزامهم بالتباعد الاجتماعي والتعقيم المستمر وغيرها من الإجراءات.

وأشاد السديس بالنجاح المبهر والعمل بروح الفريق والتعاون مع الجهات المسؤولة على الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين من رجال الأمن والممارسين الصحيين وممثلي وزارة الصحة، والتناغم والتناسق والتعاون في إبراز شعيرة الصلاة في الحرم والتراويح والتهجد بكل تميز.

مؤكدا أن دولتنا المباركة -حماها الله- أكدت تفوقها وتقدمها وريادتها في التحول الرقمي والقيام بجميع الأعمال عن بعد باستثمار التقانة ومنصاتها الاستثمار الأمثل لها.

واختتم معاليه بالدعاء لوطننا المعطاء بأن يحميه الله من كل شر, وأن يرزق قيادتنا الرشيدة الخير والبر والتقوى, وأن يجزي منسوبي الرئاسة كل الخير على ما قدموه من أعمال محتسبين فيها الأجر لله سبحانه وتعالى وحده, وأن يزيل هذه الجائحة التي ألمت بالعالم أجمع، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق